اسرة منتجة

يدعم الاسر المنتجة
 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءمن نحنالمجموعاتمواقع صديقةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية

روابط لـ اشهار المواقع

تصويت
مصداقية مواقع الزواج
1 - نعم لمست الصدق فيه ( ).
19%
 19% [ 27 ]
2-مجرد تضيعةللوقت و تسلية ( )
48%
 48% [ 69 ]
3- بعضها صادق وبعضها غرضة الربح فقط ( )
33%
 33% [ 48 ]
مجموع عدد الأصوات : 144
ازرار التصفُّح

روابط لـ اشهار المواقع

ياهو

شاطر | 
 

 مشروع متعاون و مربح رأس ماله 100 دولار بس ( ناجح مدي الحياة)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميساء
منتج نشيط
منتج نشيط


عدد المساهمات : 124
نقاط : 13847
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
العمر : 34

مُساهمةموضوع: مشروع متعاون و مربح رأس ماله 100 دولار بس ( ناجح مدي الحياة)   2010-02-26, 12:30

بسم الله الرحمن الرحيم


عملك سيحقق انتشار و شهرة كبيرة على المستوي العالمي و علي مستوي كبير و قوي و بطريقة عملية سريعة

نحن نشكل حياتنا بأيدينا و نخلق الواقع الذي نعيشه لذا علينا ان نكون اكثر تفاؤلا و اشد تماسكا ببعضنا و بأملنا و احلامنا فلنعشق أحلامنا و ننسجها واقعا ملموسا
أتعرف ما سر النجاح الحقيقي ؟ يكمن هذا السر كما يؤكد الكثير من الناجحين في الاقبال على المغامرة بروح مرحة و الاهم ان لا يفقد المرء روح المرح هذه حتي في حالات الاخفاق فبعد كل كبوة هناك أمل جديد في مستقبل افضل
اذا كنت تريد ان ترتقي في تجارتك و لكنك تري نفسك جامدا يمكنك الاشتراك من اليوم لا تتردد
لانه لا يوجد شئ سواك يجعلك متخوفا لانه لا يوجد شئ يتعداك و بالتالي فان رؤيتك للمواقف
هي تحدد نوعية حياتك فمن الممكن ان يكون المؤثرات الخارجية تأثيرا كبيرا على اعتقادتك و سلوكك و نظرتك تجاه الاشياء و المواقف فلماذا لا نتعاون و نتصرف بثقة و جرأة و نحقق دائما نتائج افضل و نعيش حياة افضل ؟ المشكلة اننا لا نثق في بعضنا و هذا ما يسبب لنا خسارة في التجارة من كل النواحي حاولوا ان تثقوا في بعضكم
و انا معكم انا بدي اطور نظرتكم التجارية لاني و بكل اسف أري فيكم شئ خيالي بس مو قادريين تستغلونه
الوحدة فيكم تشتري سلعتها ب اقل شئ 500 دولار او ريال و تضل تلف تلف فيها عشان تبيعها
و تضل تخفض في سعرها حتي تتطلع هي الخسرانه في الاخر
ليش ما نطور الفكر التجاري و نمي مهارتنا و نشتغل ايد في ايد بهذه الطريقة سنصل لأعلي مستوي من النجاح و ستكون لطريقكم السعادة بلا حدود و تذكروا دائما
عش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك عش بالايمان عش بالامل عش بالكفاح و قدر قيمة الحياة و من اليوم قم بمعاملة الأخريين بالطريقة التي تحب ان يعملوك بها و ثق بالاخاريين كما تحب ان يثقوا فيك و في سلعتك
فكرة المشروع عبارة عن تعاون فيما بيننا الي كل شخص لا يملك محل او الي خبيرة تجميل لا تملك مركز او الي اخره سنتعاون و سيكون لكل واحد فيكم مساحته الخاصة و سنشتغل كلنا
مع بعض و سيكون تعاون فريد من نوعه و نادر و باختصار سيكون سوق على النت فيه
كل شئ منوع و راح نعمل الدعاية مع بعض و راح ننزل بروشات و راح تنزل مجلة تتوزع على غير متصفحين النت و سنوزع كتب الالكترونية بها منتجاتنا تتوزع على متصفحين بس اريد تشجيع منكم
لانه مثل ما يقول المثل ايد وحدة ما تصفق
للمصممة وللي عندها مشروع صغير و اللي تشتغل من البيت كل وحدة فيكم راح يكون لها يد في هشئ
من حابة تشارك ؟
و الكل يستفيد
بالعزم و المثابرة و الاجتهاد يمكن للمرء ان يحرك الجبال ربما تبدوا هكذا عبارة مستهجة الي حد ما و مستهلكة الا انها حقيقية بالفعل ان المرء ليعجب مما يمكن ان تحققة الارادة القوية
و راح يكون هناك رسوم للمشاركة لانه كل شئ يكلف لازم يكون عندنا مبلغ عشان نقدر نعمل هالاشياء كلها المبلغ مو كثير و أي وحدة تقدر تشارك 100 دولار بالشهر اعتبروهم مصاريف و شوفوا شراح تربحون من وراهم و من وراء التعاون قال البرت أينشتين
لو كنت على وشك أن أقتل و أمامي ساعة واحدة لابحث عن طريقة لانقاذ حياتي فانني سأكرس اول 55 دقيقة في البحث عن السؤال المناسب و بمجرد الوصول اليه فان العثور على الاجابة سيحتاج الي خمس دقائق فقط ارجوا ان تكون التفاصيل واضحة و قد اعجبتكم الفكرة لانها نادرة وراح يكون فيها نجاح لنا كلنا في الاخير ان كل تصرفاتك و احساستك و سلوكك و حتي قدراتك دائما ما تكون طبقا لنظرتك الذاتية بالنسبة للرسوم الاشتراك فتندفع عندما نكون جاهزيين
للعمل الجماعي هذه التفاصيل امامكم ة اللي بدوا يشترك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشروع متعاون و مربح رأس ماله 100 دولار بس ( ناجح مدي الحياة)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسرة منتجة :: مشروعات صغيرة - مهارات الادارة والتسويق-
انتقل الى: